Sunday, December 12, 2021

دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي

دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي



نظرًا لخصائصه الفريدة ، يوفر سوق الفوركس مجموعة واسعة من فرص التداول التي لا يوفرها أي سوق آخر. هل تداول العملات الأجنبية شرعي? في تداول الأسهم ، تقوم بتبادل الأموال مقابل أسهم في شركة, دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي. ومع ذلك ، تحتوي مخططات الشموع اليابانية على مربع بين قيم سعر الفتح والإغلاق. يعتبر المخطط الشريطي فريدًا لأنه يقدم أكثر بكثير من المخطط الخطي مثل قيم الفتح والعالي والمنخفض والمغلق للشريط. التجارة الخارجية دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي تسمى Forex أو FX هي فرصة عمل لتداول معايير الفوركس. فهم العملة الرئيسية Pa





جدول المحتويات



يمكن أن يكون تداول الفوركس للمبتدئين أمرًا صعبًا. بشكل عام ، يرجع هذا إلى التوقعات غير الواقعية ولكنها شائعة بين الوافدين الجدد إلى هذا السوق. سواء كنا نتحدث عن تداول العملات الأجنبية للمبتدئين في المملكة المتحدة أو تداول الأسهم للمبتدئين ، فإن العديد من المبادئ الأساسية تتداخل. في هذه المقالة ، سنركز على تداول الفوركس. ومع ذلك ، فإن بعض الاستراتيجيات والمصطلحات والمفاهيم العامة نفسها تنطبق أيضًا على تداول الأسهم.


في نهاية الأمر ، ستعرف جميع المصطلحات الأساسية المستخدمة في تداول الفوركس حتى لا تشعر بالارتباك في أي وقت أثناء تعلمك للتداول. ستتعلم جميع الأساسيات ، بما في ذلك النظام الأساسي الذي تستخدمه ، وكيفية تنفيذ التجارة ، و 10 نصائح حول تداول الفوركس للمبتدئين الذين يرغبون في كسب الاستراتيجيات ، والمزيد. يمكن اعتبار هذه المقالة دورة مجانية لتداول العملات الأجنبية للمبتدئين, دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي.


نوصي بتدوين بعض الأشياء التي ستتعلمها هنا لاحقًا كمجموعة من ملاحظات تداول الفوركس التي يمكنك القيام بها دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي الرجوع إلى. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتذكر كل شيء نقوم بتغطيته. قبل أن نبدأ دليل تداول العملات الأجنبية هذا للمبتدئين ونتعلم كيفية تداول الفوركس ، سنجيب بسرعة على السؤال ، ما هو تداول الفوركس? السؤال التالي الذي يتبادر إلى ذهن الجميع هو: كيف نتعلم الفوركس من الصفر? هل يمكنني تعليم نفسي تداول الفوركس?


لا تقلق ، دليل تداول العملات الأجنبية هذا للمبتدئين هو دليلنا النهائي لجميع جوانب تداول الفوركس والتداول العام. في النهاية ، ستفهم أساسيات تداول الفوركس وكيف تبدأ. هنا حيث يمكن أن تبدأ ملاحظات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك للمبتدئين, دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي. سأبدأ هذا الدليل التجاري للمبتدئين في المملكة المتحدة من خلال تقديمه دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي من أكثر المصطلحات شيوعًا التي ستصادفها في التداول والتي ستحتاج إلى معرفتها.


يتضمن هذا الشكل من أشكال تداول العملات الأجنبية شراء وبيع العملة الحقيقية. على سبيل المثال ، يمكنك شراء مبلغ معين من الجنيه الإسترليني واستبداله باليورو ، وبعد ذلك بمجرد زيادة قيمة الجنيه ، يمكنك استبدال اليورو بالجنيه مرة أخرى ، والحصول على أموال أكثر مقارنة بما أنفقته في الأصل على الشراء.


يشير مصطلح CFD إلى "عقد مقابل الفروقات". هو عقد يستخدم لتمثيل الحركة في أسعار الأدوات المالية. في مصطلحات الفوركس ، هذا يعني أنه بدلاً من شراء وبيع كميات كبيرة من العملات ، يمكنك الاستفادة من تحركات الأسعار دون الحاجة إلى امتلاك الأصل نفسه. إلى جانب الفوركس ، تتوفر العقود مقابل الفروقات أيضًا في الأسهم والمؤشرات والسندات والسلع والعملات المشفرة. في جميع الحالات ، تسمح لك بالتداول في تحركات أسعار هذه الأدوات دون الحاجة إلى شرائها.


إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية عمل العقود مقابل الفروقات بمزيد من التفصيل ، فإننا نوصي بالمقال التالي دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي يشرح تداول العقود مقابل الفروقات للمبتدئين: ما هو تداول العقود مقابل الفروقات? النقطة هي الوحدة الأساسية في سعر زوج العملات أو 0.


السبريد هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع لزوج العملات, دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي. بالنسبة لأزواج العملات الأكثر شيوعًا ، يكون الفارق غالبًا منخفضًا ، وأحيانًا أقل من نقطة! بالنسبة للأزواج التي لا تتداول كثيرًا ، يميل السبريد إلى أن يكون أعلى من ذلك بكثير.


قبل أن تصبح تجارة الفوركس مربحة ، يجب أن تتجاوز قيمة زوج العملات السبريد. الهامش هو المال الذي يتم الاحتفاظ به في حساب التداول عند فتح صفقة.


ومع ذلك ، نظرًا لأن متوسط ​​"تاجر الفوركس بالتجزئة" يفتقر إلى الهامش الضروري للتداول بحجم مرتفع بما يكفي لتحقيق ربح جيد ، فإن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون لعملائهم إمكانية الوصول إلى الرافعة المالية. هذا المفهوم ضروري لمتداولي الفوركس المبتدئين.


الرافعة المالية هي رأس المال الذي يوفره وسيط فوركس لزيادة حجم الصفقات التي يمكن لعملائها إجراؤها. دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي, يجب استخدام الرافعة المالية بحذر ، بغض النظر عما إذا كنا نتحدث عن التداول للمبتدئين أو الخبراء. إذا انخفض رصيد حسابك إلى أقل من صفر يورو ، فيمكنك طلب سياسة الرصيد السالب التي يقدمها الوسيط الخاص بك.


يقدم الوسطاء الخاضعون للرقابة من ESMA هذه الحماية. استخدام هذه الحماية يعني أن رصيدك لا يمكن أن يتحرك إلى ما دون الصفر يورو ، لذلك لن تكون مدينًا للوسيط. يستخدم هذا المصطلح لوصف سوق الأسهم عندما يتحرك في اتجاه هبوطي. بمعنى آخر ، عندما تنخفض أسعار الأسهم. إذا انخفض سعر السهم بشكل عميق وسريع ، فسيتم اعتباره هبوطيًا للغاية. عكس السوق الهابطة هو السوق الصاعد. عندما يمر سوق الأوراق المالية بفترة ارتفاع أسعار الأسهم, دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي, نسميها سوق هابطة.


يمكن أيضًا تسمية سهم فردي ، وكذلك قطاع ، صعوديًا أو هبوطيًا. مقياس يشير إلى العلاقة بين سعر السهم بالنسبة لحركة السوق بأكملها. إذا كان السهم يحتوي على قياس بيتا 1. الوسيط هو شخص أو شركة تساعد في تسهيل شراء وبيع أداة من خلال منصتهم في حالة وجود وسيط عبر الإنترنت. عادة ما يتقاضون عمولة. العطاء هو السعر الذي يرغب المتداولون في دفعه للسهم الواحد. يتم ضبطه مقابل سعر الطلب ، وهو السعر الذي يرغب البائعون في بيع أسهمهم به.


ماذا نسمي الفرق بين سعر العرض والطلب? انتشار. هذا مكان تتم فيه التجارة. هناك بورصتان مشهورتان للأوراق المالية هما NASDAQ و New York Stock Exchange NYSE. هذا هو المكان الذي يتم فيه إغلاق البورصة وإيقاف التداول. تبدأ ساعات التداول العادية لبورصة ناسداك وبورصة نيويورك من الساعة 9 صباحًا. أعلى. التوقيت الشرقي. يستمر التداول بعد الإقفال حتى الساعة 8 ص.


هذا عندما يشتري التجار ويبيعون في غضون يوم واحد. التداول اليومي هو استراتيجية تداول شائعة. ومع ذلك ، إذا كان شخص ما يتداول يومًا ما ، فقد يقوم أيضًا باستثمارات طويلة الأجل بالإضافة إلى محفظة طويلة الأجل. نسبة من أرباح الشركة يتم دفعها لمساهميها, دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي الأشخاص الذين يمتلكون أسهمهم. يتم دفع توزيعات الأرباح هذه إما ربع سنويًا أربع مرات في السنة أو مرة واحدة سنويًا, دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي. لا دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي تدفع الشركة أرباح الأسهم لمساهميها.


على سبيل المثال ، من المحتمل ألا تدفع الشركات التي تقدم أسهمًا صغيرة أرباحًا. هذه هي الأسهم في الشركات الكبرى الرائدة في الصناعة. ينجذب العديد من المتداولين إلى الشركات الكبرى دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي بسبب سمعتها في دفع مدفوعات أرباح ثابتة وإظهار إدارة مالية سليمة وطويلة الأجل.


يعتقد البعض أن تعبير "الرقائق الممتازة" مشتق من الرقائق الزرقاء المستخدمة في الكازينوهات ، وهي أعلى فئة من الرقائق. إذا كنت دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي البدء بتداول الفوركس دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي مهتم بتكثيف لعبة التداول الخاصة بك ، فلا توجد طريقة أفضل من ذلك من دورة تداول العملات الأجنبية المجانية عبر الإنترنت من Admirals.


إنها واحدة من أفضل الطرق للتعلم لأن كل درس تم إعداده بعناية وتقديمه من قبل خبيرين رائدين في الصناعة. مع جميع الدروس التسعة المتاحة عبر الإنترنت ، يمكنك بسهولة أن تناسب التعلم الخاص بك في حياتك. يغطي القسم التالي من مخطط تداول العملات الأجنبية هذا للمبتدئين الأشياء التي يجب مراعاتها قبل إجراء التجارة. قبل إجراء عملية تداول ، ستحتاج إلى تحديد نوع التجارة التي ستجريها على المكشوف أو طويلة ، ما هي التكلفة التي ستكلفك بها ومقدار الفرق بين السبريد دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي وسعر العطاء.


ستساعدك معرفة هذه العوامل على تحديد التجارة التي ستدخلها. أدناه نصف كل جانب من هذه الجوانب بالتفصيل. أحد الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك عندما تريد تعلم الفوركس من الصفر هو أنه يمكنك التداول طويلًا وقصيرًا ، ولكن عليك أن تكون على دراية بالمخاطر التي ينطوي عليها التعامل مع منتج معقد.


شراء عملة مع توقع زيادة قيمتها وتحقيق ربح من الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع. إخلاء المسؤولية: الرسوم البيانية للأدوات المالية الواردة في هذه المقالة هي لأغراض توضيحية ولا تشكل نصيحة تجارية أو التماسًا لشراء أو بيع أي أداة مالية مقدمة من Admiral Markets CFDs و ETFs و Shares. الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرًا على الأداء المستقبلي.


أنت تبيع عملة مع توقع انخفاض قيمتها ويمكنك إعادة الشراء بقيمة أقل ، والاستفادة من الفرق. يعتمد السعر الذي يتم تداول زوج العملات عنده على سعر الصرف الحالي للعملات الموجودة في الزوج ، أو مقدار العملة الثانية التي ستحصل عليها مقابل وحدة من العملة الأولى ، على سبيل المثال ، إذا كان بإمكانك استبدال 1 يورو مقابل 1.


إذا كانت الطريقة التي يحقق بها السماسرة ربحًا هي عن طريق جمع الفرق بين أسعار الشراء والبيع لأزواج العملات ، فإن السبريد هو: السؤال المنطقي التالي هو: إلى أي مدى يمكن توقع حركة عملة معينة? يعتمد هذا على شكل سيولة العملة أو مقدار ما يتم شراؤه وبيعه في نفس الوقت. أزواج العملات الأكثر سيولة هي تلك التي لديها أعلى عرض وطلب في فوركس دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي. إنها البنوك والشركات, دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي, المستوردين والمصدرين والتجار الذين يولدون هذا العرض والطلب.


تميل أزواج العملات الأجنبية الرئيسية إلى أن تكون الأكثر سيولة, دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي. ومع ذلك ، هناك أيضا الكثير دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي بين العملات الصغيرة والغريبة ، خاصة إذا كان لديك بعض المعرفة المتخصصة حول عملة معينة, دليل تداول العملات الأجنبية الأساسي. لن تكتمل أي مقالة تداول فوركس للمبتدئين دون مناقشة الرسوم البيانية. عند عرض سعر الصرف في مخططات فوركس الحية ، هناك ثلاثة خيارات مختلفة متاحة للمتداولين الذين يستخدمون منصة MetaTrader: الرسوم البيانية الخطية أو الرسوم البيانية الشريطية أو مخططات الشموع.


في شريط الأدوات أعلى شاشتك ، ستتمكن الآن من رؤية المربع أدناه:. يربط المخطط الخطي أسعار إغلاق الإطار الزمني الذي تشاهده. لذلك ، عند عرض الرسم البياني اليومي ، يربط الخط سعر الإغلاق لكل يوم تداول. هذا هو النوع الأساسي من المخططات المستخدمة من قبل المتداولين. يتم استخدامه بشكل أساسي لتحديد اتجاهات الصورة الأكبر ولكنه لا يقدم الكثير بخلاف بعض أنواع المخططات الأخرى. يُظهر مخطط شريط OHLC شريطًا لكل فترة زمنية يشاهدها المتداول.


لذلك ، عند النظر إلى الرسم البياني اليومي ، يمثل كل شريط عمودي قيمة التداول ليوم واحد. يعتبر المخطط الشريطي فريدًا لأنه يقدم أكثر بكثير من المخطط الخطي مثل قيم الفتح والعالي والمنخفض والمغلق للشريط. تمثل الشرطة على اليسار سعر الافتتاح وتمثل الشرطة على اليمين سعر الإغلاق.





استعراض الاحتيال الخيارات الثنائية



يحصل التجار على نقود ويبيعون أخرى ، وتتغير أسعار التجارة باستمرار اعتمادًا على السوق العضوي. نظرًا لأن جميع تداولات فوركس تتم بدون وصفة طبية خارج البورصة ، فلا توجد تجارة فعلية كما هو الحال على حساب الأسهم ومنظمة عالمية للبنوك ومؤسسات الفوركس الأخرى Centrals ، على سبيل المثال ، New York Stock Trade. فحص السوق وليس التجارة. يحدث الجزء الأكبر من إجراءات التداول في سوق الفوركس بين المؤسسات المالية الداعمة مثل البنوك ومديري المتاجر والأفراد الذين يعملون في مؤسسات عالمية.


لا يُتوقع من هؤلاء البائعين أن يمتلكوا المال الفعلي حقًا. قد يكونون ببساطة يتكهنون أو يدعمون تباينات المقايضة المستقبلية. يمكن لتجار الفوركس ، على سبيل المثال ، الحصول على دولارات أمريكية وبيع اليورو في حالة قبولهم لارتفاع قيمة الدولار وسيشترون المزيد من اليورو لاحقًا.


ثم مرة أخرى ، يمكن للمنظمات الأمريكية العاملة في أوروبا الاستفادة من سوق التجارة الخارجية كدعم في حالة ضعف اليورو. وإجمالاً ، فإن قيمة الأجور المكتسبة هناك تتناقص. يتم تخصيص رمز مكون من ثلاثة أحرف لجميع أشكال الفوركس يشبه باهتمام صورة الأسهم. توجد معايير شمالية للفوركس في جميع أنحاء العالم ، ومع ذلك فإن الدولار الأمريكي منخرط في معظم عمليات تداول الأموال ، لذا فإن معرفة رمزه ، الدولار الأمريكي ، مفيد بشكل خاص.


ثاني أكثر العملات الأجنبية شهرة في سوق التجارة الخارجية هو اليورو. هذا هو رمز الفوركس المعترف به من قبل 19 دولة في الاتحاد الأوروبي: EUR. تتضمن أشكال الفوركس المهمة الأخرى الين الياباني والين الياباني والجنيه الإسترليني والجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي والدولار الأسترالي والدولار الكندي CAD والفرنك السويسري والفرنك السويسري والدولار النيوزيلندي ، مرتبة حسب الشهرة.


سيعطيك هذا منصة تداول حيث يمكنك الوصول إلى سوق الفوركس. يسمى هذا الدخول بسعر السوق الحالي. يمكنك توجيه منصة التداول الخاصة بك إلى مكان وقف الخسارة وجني الأرباح والكمية التي تريد تداولها ويعرف أيضًا باسم حجم المركز. منصة التداول الخاصة بك ستقوم بالباقي. لكي تحقق ربحًا ، يجب أن يرتفع السوق بعد الشراء.


وينطبق الشيء نفسه في الاتجاه المعاكس إذا قمت ببيع السوق على المكشوف ؛ السعر يحتاج إلى النزول لتحقيق ربح. للاستثمار والتداول في سوق الفوركس ، تحتاج إلى فهم كيفية عمل المتاجرة بالهامش. في الأساس ، عندما تفتح صفقة ، فأنت تحتاج فقط إلى طرح مبلغ معين من رصيدك كضمان. يشار إلى هذا الإيداع بمتطلبات الهامش. طالما أن تجارتك نشطة ، فسوف يقوم وسيط الفوركس الخاص بك بإغلاق الهامش المطلوب ويعيده إليك فقط بمجرد إغلاق المركز.


يتيح ذلك للمتداولين تنفيذ صفقات أكبر بكثير مما يمكنهم تحمله. ستعتمد أداة الفوركس وحجم المركز والرافعة المالية التي تختارها على رأس المال العامل وأهداف تداول الفوركس الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في شراء 0. لهذا السبب ، قد يكون تداول العملات الأجنبية للمبتدئين في متناول الجميع أكثر مما كنت تعتقد. مرة أخرى ، إذا لم تكن قد قمت بفحصها بالفعل ، فنحن نشجع بشدة على استخدام حاسبة مركز تداول العملات الأجنبية أثناء التداول.


أفضل منصة تداول فوركس للمبتدئين هي منصة MetaTrader4 التي طورتها MetaQuotes Software. تعد منصة MT4 واحدة من أشهر منصات تداول الفوركس التي يستخدمها الملايين من متداولي الفوركس الأفراد حول العالم. يمكن استخدام ميزاته من قبل متداولي الفوركس ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء. MetaTrader 4 مجاني ويأتي مع العديد من الميزات المضمنة. هناك عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية التي يمكن أن تساعدك على تحليل الرسم البياني لسعر الفوركس.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام MT4 لبناء إستراتيجية التداول الآلي الخاصة بك واختبار أي نوع من أفكار التداول التي قد تكون لديك. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام منصة التداول القائمة على الويب TradingView ، وهي منصة تداول فوركس مجانية أخرى لها نفس ميزات منصة MT4 وأكثر من ذلك بكثير.


بدون إستراتيجية تداول فوركس لتعزيز مهاراتك في التداول ، فإن منصة التداول تكون عديمة الفائدة. هذا هو السبب في أننا نريد أيضًا استكشاف مجموعة واسعة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. يستخدم تجار الفوركس أساليب تداول مختلفة تناسب شخصياتهم في الغالب. يمكننا تقسيم استراتيجيات تداول سوق الفوركس إلى أربع حواف تداول مميزة يمكن استخدامها في بيئات السوق المختلفة:. هناك العديد من الأدوات التي يمكن لمتداول الفوركس استخدامها لاكتساب ميزة في سوق العملات الأجنبية مثل أنماط الرسوم البيانية للفوركس والمؤشرات الفنية والإحصاءات وغير ذلك الكثير.


تحقق من نهج من أعلى إلى أسفل للتحليل الأساسي للأسهم: التحليل الأساسي للأسهم - 5 النسب المالية التي يجب اتباعها. من أجل توقيت سوق الفوركس ، يمكنك تطبيق إستراتيجية فوركس مصممة لتحسين تداولك:. بصفتك متداولًا مبتدئًا في فوركس ، لديك مجموعة متنوعة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية حتى تتمكن من الاستفادة من تقلبات أسعار العملات.


نظرًا لأن ظروف السوق تتغير باستمرار ، تأكد من التعرف على أنواع مختلفة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يكون تداول الفوركس أمرًا صعبًا بسبب عدة عوامل مثل إدارة المخاطر وكذلك المنافسة الشديدة في سوق الفوركس. سوق الفوركس كبير وسريع الحركة ويؤثر على العديد من المتغيرات المختلفة. ومع ذلك ، إذا ركزت على إدارة المخاطر أولاً ووجدت استراتيجية قوية لتداول العملات الأجنبية ، فيمكن أن تكون مكانًا رائعًا للمبتدئين لتعلم التداول.


يتشابه تداول الفوركس مع أنواع أخرى من التداول ، وإذا تعلمت الأساسيات أولاً وركزت على الأساسيات ، فهذا شيء يمكن لأي شخص لديه معلومات أساسية عن السوق تعلمه وإتقانه بمرور الوقت.


عليك أن تبدأ في مكان ما. أفضل طريقة لتعلم إتقان الفوركس هي الحصول على حساب تجريبي حيث يمكنك التدرب عليه دون الحاجة إلى القلق بشأن خسارة المال. عندما تتداول بنجاح في الحساب التجريبي لفترة من الوقت ، قل 6 أشهر ، يمكنك الانتقال إلى حساب حقيقي صغير.


فقط بعد النجاح في العرض التوضيحي أولاً. لدينا العديد من أدلة التداول المتاحة هنا على هذا الموقع والتي يمكنك تنزيلها وطباعتها لمساعدتك على تعلم أن تصبح ناجحًا في تداول الفوركس.


هذا سؤال لا يمكن الإجابة عليه بنعم أو لا. من بعض النواحي ، يكون تداول العملات الأجنبية أكثر صعوبة بسبب الرافعة المالية المتقدمة التي تزيد من المخاطر ولكن في بعض النواحي ، يكون ذلك أسهل لأنك لست مضطرًا للبحث في 5 ، أسهم مختلفة للتداول كل يوم.


الآليات الأساسية لتداول سوق الفوركس مماثلة لأي سوق آخر. قم بالشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع على أمل تحقيق ربح. نظرًا لخصائصه الفريدة ، يوفر سوق الفوركس مجموعة واسعة من فرص التداول التي لا يوفرها أي سوق آخر.


وبالتالي ، فإن سوق الفوركس مناسب جدًا للمتداول المبتدئ الذي يتطلع إلى تحقيق دخل إضافي أو مهنة تداول بدوام كامل. يمكن أن يكون تداول الفوركس للمبتدئين منافسًا للغاية. السكالبينج هي استراتيجية محفوفة بالمخاطر نسبيًا ، حيث يمكن لسوق العملات الأجنبية أن ينقلب ضدك في لحظة - مما يجعل تجارتك خسارة.


طريقة أخرى لتداول العملات الأجنبية هي من خلال التداول اليومي. تتضمن هذه الإستراتيجية الاستفادة من التحركات اليومية داخل السوق ، وعادةً ما تحتفظ بالمركز في أي مكان ما بين 15 دقيقة إلى 8 ساعات. عادة ، سيحاول المتداولون اليوميون إغلاق مراكزهم قبل إغلاق السوق حتى لا يحافظوا على تجارتهم طوال الليل.


غالبًا ما يستخدم المتداولون اليوم التحليل الفني للإبلاغ عن قرارات التداول الخاصة بهم ، باستخدام الرسوم البيانية لتحديد فرص الشراء أو البيع. مثل الكثير من المضاربين ، قد يستخدم المتداولون اليوميون أيضًا أحداث السوق كنقطة انطلاق لفتح المراكز. يمكن أن يكون التداول اليومي للفوركس وسيلة مربحة للاستكشاف - على الرغم من أن إتقانها يتطلب الانضباط والتفاني. تعني هذه الإستراتيجية عادةً الاحتفاظ بالصفقات لأيام أو حتى أسابيع على أمل الحصول على عدد كبير من النقاط. غالبًا ما يستخدم المتداولون المتأرجحون مزيجًا من التحليل الفني والأساسي لتحديد فرصة محتملة ثم تعيين وقف خسارة واسع بحيث يكون للتداول مجال للتنفس.


من أهم الخطوات عند بدء رحلة التداول الخاصة بك اختيار وسيط مناسب. سيسمح لك أفضل وسطاء الفوركس بالتداول في سوق الفوركس بطريقة مبسطة ومنخفضة التكلفة. علاوة على ذلك ، سيقدم الكثير منهم تطبيقًا مخصصًا لتداول العملات الأجنبية سيمكنك من التداول أثناء التنقل.


أفضل اختيار لدينا عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية هو eToro. تعد eToro الوسيط المفضل لأكثر من 20 مليون شخص حول العالم ، وذلك بفضل التنظيم الشامل وهيكل الرسوم منخفضة التكلفة. من حيث السابق ، فإن eToro مُنظمة من قبل كيانات من الدرجة الأولى مثل FCA و CySEC. هذا يعني أنه يجب عليهم الالتزام بمعايير الأمان الأكثر صرامة ، مما يضمن قدرة المتداولين على العمل في الأسواق بأمان وأمان. لا تتقاضى eToro أي عمولات عند إجراء صفقة - وهي مثالية للمتداولين النشطين في الأسواق.


بصرف النظر عن الرسوم المنخفضة ، تقدم eToro أيضًا مجموعة كاملة من الميزات القيمة. واحدة من أفضل الميزات التي يقدمونها هي ميزة CopyTrader المبتكرة ، والتي تتيح لك عرض ونسخ صفقات مستخدمي eToro ذوي الخبرة في الوقت الفعلي.


هذه الميزة مثالية للمتداولين المبتدئين لأنها ستمكنهم من تعلم الأسواق مع الاستمرار في تحقيق عائد - مما يضمن أن eToro هي واحدة من أفضل منصات التداول الاجتماعي في السوق.


الشيء العظيم هو أن eToro لا تتقاضى أي شيء للإيداع - ولا تتقاضى أي رسوم سحب أو رسوم حساب شهرية أيضًا. يرغب العديد من متداولي الفوركس في استخدام منصات MT4 أو MT5 المشهورة لإجراء تداول الفوركس. إذا كان هذا ينطبق عليك ، فقد تكون Avatrade تستحق المراجعة.


يتم تنظيم Avatrade من قبل العديد من الكيانات العليا مثل CySEC و ASIC ، مما يضمن استخدامهم لسياسات الأمان الأكثر صرامة. تمامًا مثل eToro ، لا يتقاضى وسيط MT4 هذا أي عمولات عند إجراء تداول فوركس - بدلاً من ذلك ، تقوم Avatrade بدمج رسومها في فروق الأسعار الضيقة التي تقدمها. نظرًا لأن Avatrade تقدم الدعم الكامل لكل من MT4 و MT5 ، فإن هذا يسمح للمستخدمين بإجراء تحليل فني شامل من خلال مؤشرات مخصصة. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين استخدام روبوتات الفوركس المختلفة إذا كانوا يرغبون في أتمتة تداولهم.


يعد com خيارًا ممتازًا للمبتدئين الذين يتطلعون إلى تداول العملات الأجنبية حيث يقدمون منصة سهلة الاستخدام مع هيكل رسوم رائع. com قيد التشغيل منذ ذلك الحين ويتم تنظيمه من قبل FCA و CySEC. والجدير بالذكر أن العاصمة. يركز com بشكل أساسي على تداول العقود مقابل الفروقات ، مما يسمح للمستخدمين بالمضاربة على العملات دون امتلاكها فعليًا. بسبب هذا ، رأس المال. تقدم com إلى الرافعة المالية - مما يتيح لك زيادة حجم مركزك والأرباح المحتملة. لا يتقاضى com أي عمولات ، كما أن فروق الأسعار التي يقدمونها تنافسية وتريد أن تعرف أن هذا الوسيط لديه أيضًا أفضل مكافآت فوركس بدون إيداع.


ميزة أخرى رائعة لرأس المال. com هي مكتبة واسعة النطاق من المواد التعليمية التي يقدمونها. يمكن للمستخدمين قراءة العديد من الأدلة والمقالات وحتى استخدام رأس المال.


خاصية com TV ، والتي تحلل أحداث السوق الحالية. أخيرًا ، رأس المال. قد يبدو هذا الاختيار شاقًا في البداية - لكن معظمهم سهل الفهم. تعرض القائمة أدناه حسابات فوركس المتنوعة التي يمكنك الاختيار من بينها:.


فيما يلي طريقتان من أفضل الطرق لزيادة الأرباح المحتملة من خلال التداول الآلي للفوركس. واحدة من أفضل أدوات الفوركس التي يمكن للمتداولين استخدامها هي إشارات الفوركس. يساعد ذلك على أتمتة تجارة العملات الأجنبية بشكل شبه تلقائي من خلال توفير فرص تجارية مدروسة جيدًا والتي تتطلب فقط من المتداول أن يقوم بالتداول.


عادةً ما تحدد هذه الإشارات العملة التي سيتم تداولها ، جنبًا إلى جنب مع نقطة الدخول ونقطة الخروج ومستوى وقف الخسارة. هذه الروبوتات عبارة عن قطع مصممة خصيصًا من البرامج التي تتكامل مع MT4 أو MT5 وستقوم بالتداول نيابة عنك. يعد استخدام روبوتات الفوركس أمرًا مثاليًا للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت للتداول في الأسواق ولكنهم ما زالوا يرغبون في محاولة تحقيق عائد على رأس مالهم. عادة ما يتم بيع روبوتات الفوركس من قبل مزودي الطرف الثالث ولا تتطلب سوى التثبيت السريع قبل أن تكون جاهزة للاستخدام.


والجدير بالذكر أن هذه الروبوتات ستحتاج إلى الوصول إلى رأس مال التداول الخاص بك لأتمتة تداولك بالكامل - لذا تأكد من أن الشخص الذي تختاره من مصدر حسن السمعة قبل المتابعة. يمكن أن يكون تداول سوق الفوركس مربحًا - ومع ذلك ، يمكن أن يكون محفوفًا بالمخاطر أيضًا إذا بدأت التداول غير مستعد. فيما يلي أهم خمس نصائح يمكنك استخدامها لضمان تداولك بفعالية وعلى النحو الأمثل. واحدة من أهم نصائحنا لمتداولي الفوركس هي إزالة المشاعر من تداولك.


عادة ما يكون المتداولون المبتدئون عاطفيين ويتخذون قرارات خاطئة ، مما يؤدي إلى الخسائر. يمكنك أيضًا اختيار حساب فوركس مُدار.


يمكن أن يكون تداول سوق الفوركس أمرًا صعبًا في البداية ، لذا فإن البدء بحساب تجريبي يعد أسلوبًا رائعًا لاستخدامه. يتيح لك ذلك التعرف على منصة التداول ومفهوم وضع التداولات. سيكون من الأفضل إذا كنت تستخدم دائمًا وقف الخسارة عند وضع تداول فوركس. سوق الفوركس متقلب بطبيعته ، لذا فإن العمل بدون وقف الخسارة سيتركك دائمًا مفتوحًا لتفجير حسابك. ستساعدك هذه العقلية على إدارة التداولات بشكل صحيح والالتزام باستراتيجيتك.


أيضًا ، يعد استخدام وسيط منظم مثل eToro أمرًا بالغ الأهمية لأنه يمنعك من التعرض للخداع أو من اختراق التفاصيل الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment